lördag 19 januari 2008

اتحاد السورياليين العالميين يدعو الفنان العراقي الشاب محمد سامي لمعرض مشترك مع فنانين المانيين

لندن- الشرقية: يفتتح الفنان العراقي محمد سامي معرضه المشترك مع الفنانان الالمانيان اولريخ فيلهلم روبكه، والمهندس المعماري راينهارد فروتشر، بعنوان ( حقبات مؤثرة ) وذلك على الصالة الكبرى لمبنى المحكمة في مدينة شتوتغارت الالمانية /اتحاد السورياليين العالميين، من الخامس والعشرين من كانون الثاني (يناير) الحالي ولغاية التاسع والعشرين من شباط (فبراير)

ويعد الفنان الشاب محمد سامي من مواليد العراق- بغداد 1984 وله عدة معارض شخصية ومشاركات في في عدد من بلدان العالم، حائز على العديد من الجوائز والشهادات التقديرة.

أقام معرضه الشخصي الاول عام 2000 في جامعة بغداد والمعرض الشخصي الثاني في قاعة الواسطي 2005 أما المعرض الشخصي الثالث فانتقل فيه الى قاعة الخانجي بمدينة حلب السورية 2006.


وله معرض مشترك على قاعة مدارات 2006 - بغداد مع الفنانين”فادية محمد ياس“ ونادية محمد ياس“ قبل عضواً في اتحاد السوريالين / المانيا هذا العام..

حاز على الجائزة الاولى لبيت العرب/ الجامعة العربية - مصر عام 1999 والجائزة الاول في مسابقة جنوب سيناء/ مصر 1999 والجائزة الاولى في مسابقة منظمة”نساء من أجل نساء العالم“ أيلول العام 2006

والفنان والمهندس المعماري راينهارد فروتشر من مواليد 1939 المانيا، له يد كبيرة في تطوير الحركة التشكيلية الالمانية، فائز بالجائزة الاولى في امريكا الجنوبية لسنتين على التوالي.

الدكتور اولريخ فيلهلم روبكة مواليد 1959 المانيا، له عدة معارض في مختلف بلدان العالم، حائز على العديد من الجوائز، يعيش ويعمل في مدينة كولونيا الالمانية .

Inga kommentarer: