tisdag 14 oktober 2008

بيان شجب واستنكار ضد العمليات الإجرامية التي تعترض لها الأقليات

نتابع باهتمام ما يجري في العراق من عمليات إرهابية تنال كل العراقيين, في نزعة لا إنسانية تجاه المواطنين تحت ظروف التجاذبات السياسية الحزبية العراقية وسياسة الاحتلال, أوصلت بلادنا الى الرضوخ لشبح الموت. في الأيام الأخير تركز عمل الارهابيين من البعثيين وقوى الظلام الممتدة من دول الجوار على بنات وأبناء الأقليات العراقية خاصة من أتباع الديانة المسيحية في مدينة الموصل وعموم العراق, فقد جرى اغتيال عشرة مواطنين مسيحيين خلال أيام قليلة, في محاولة إرهابية لتهجير أتباع الديانة المسيحية من العراق.
إننا نحمل الحكومة الاتحادية العراقية مسؤولية حماية المواطنين العراقيين, عبر ترسيخ النجاحات التي حصلت في مطاردة وإزاحة قوى الإرهاب خلال الفترة الأخيرة, وتعميقها في خطوات على كل المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتطوير المصالحة الوطنية, كي تغلق الابواب بوجه كل قوى الإرهاب القادمة من خارج العراق والجاثمة على أرضه, كما نحمل قوات الاحتلال مسؤولية التراخي والسماح لنشاطات إرهابية كلما حصل خلاف سياسي,
ندعو بنات وأبناء شعبنا العراقي الى توحيد صفوفهم بوجه الإرهاب, والدفاع عن حقهم في العيش, ونبذ كل أشكال التميز العنصري, الذي تسعى قوى الظلام لزرعه في ارض وادي الرافدين.ونهيب بمنظمات المجتمع المدني للضغط على القوى السياسية والحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان لحماية الأقليات وحفظ حقوقهم عبر الدستور, وتشريع البرلمان العراقي كل ما من شأنه الحفاظ على كل ألوان الفسيفساء العراقي الجميلة.


لجنة تنسيق فروع الخارج
اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي
اتحاد الطلبة العام في جمهورية العراق



Denouncing statement condemn the criminal activities against our minorities


Recently, the news stated that there's an assassinations and threatens operations against our minorities people from the Christians in Mosul city , led to the martyrdom of many of them. In addition, terrorists have intensified their threatens to the others and their families, what made them and their families to leave their places and look for another safe areas. So that we condemn and denounce those terrorist activities, and call for all our Iraqi people to unified, reform and stand shoulder by shoulder to face those dirty - criminal terrorist activities. And support the national union and country protection as a whole one part our nation's of the Mesopotamia people and support our sisters and brother from the Assyrians and Kildanians Christians all. Also we consider the Iraqi central and local government full and directly responsible in providing the security and safe atmosphere for all people, ensure the free of working and practicing their rituals , and also we call for the government to the general investigation to track the those terrorists and whom they represent and bring them to justice.
Down with terrorism
Long live our great Iraqi people

Inga kommentarer: