tisdag 8 april 2008

حصرياً لـ( مكع) وصول الحارس الدولي نورصبري الى السويد



علي النعيمي /السويد
مكع( حصرياً )
وصل الى العاصمة السويدية (ستوكهولم ) اليوم,حارس منتخبنا الوطني الكابتن نورصبري قادماً من العاصمة السورية دمشق لغرض الدخول في المراحل النهائية لتفاوض مع احد الأندية السويدية وخوض تجربة الاحتراف في هذا البلد الاوربي الاسكندنافي..
جاء ذلك في أتصال هاتفي اجريته قبل دقائق مع النجم نور الذي فّضل عدم الأفصاح عن أسم النادي وموقعه وترتيبه ومكان تواجده الحالي وأضاف انه لايزال في صدد المحادثات بين الطرفين وان الساعات القادمة سكتشف لنا عن اخر تطورات الصفقة وشروطها..
وأشاد افضل حارس مرمى في أسيا بالجماهير العراقية بصورة عامة وباعضاء منتدى كوورة عراقية بصورة خاصة على حسن متابعتها للأخباره العاجلة,أَضاف انه يشكر كل المواطنين الذين تمنوا له الموفقية والتقدم من اجل أتمام صفقة احترافه على أتم وجه.وأبدى أعجابة بحجم الجالية العراقية المتواجدة في المملكة السويد وأهتمامها الكبير ومتابعتها الجادة لمجريات والاحداث الرياضية المحلية,معرباً عن بالغ تقديره وحبه الشديدين للابناء العراق في المهجر وتحديداً في الدول الاسكندنافية وأضاف أن هاتفه لم يسكت طوال الايام الماضية لكثر الأتصالات والسؤال عنه..
وطالب نور الجماهير العراقية بالوقوف معه وتشجعيه في حال أحترافه وبقائه في السويد مع نادية الجديد وأردف كلامه قائلاًاني متأكد من حرص ووفاء الجماهير العراقية في شتى الظروف والمواقف.
وفي سؤال ذي صلة بالموضوع فيما اذا كانت هناك بعض المشاكل والعراقيل التي رافقت رحلته وحصوله على الفيزا,, أجاب الكابتن نعم واجهت الكثير من الصعاب ولكن رغبة النادي وخدمات السيد( أبوحسن) الذي شكره بالأسم وجهود رئيس النادي السويدي قد ذللت الكثير من المشاكل الروتينية مما سهلت من فرصة قدومي بكل هدوء مبدياً أحترامه وتقديرة لرئيس النادي السويدي الذي رافقه من لحظة الاولى من وصوله الى ساعة كتابة هذا التقرير...
(مكع) سوف توافيكم بأخر مستجدات الأحداث تباعاً كما عودتكم في كل مرة بتغطيتها للأخبار الرياضية المحلية المهمة في أصقاع العالم .
وكل مانتمناه أن يتمم الله الصفقة بخير وان يثّبت اسمه في الملاعب الاوربية ولتكن السويد المحطة الاولى باتجاه العالمية ان شاء الله
..

Inga kommentarer: