lördag 24 maj 2008

بـــــــلاغ

عقد يوم 14 ايار 2008 في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان – العراق إجتماعاً مشتركاً بين سكرتارية إتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي وإتحاد الشبيبة الديمقراطي في كردستان العراق .
وبخث الإجتماع الذي سادته أجواء ودية وديمقراطية ، المسائل الهامة التي تشغل بال جماهير الشبيبة في إقليم كردستان وعموم العراق .
وتقف المجتمعون طويلاً أمام أوضاع الشبيبة العراقية وتوصلو إلى خلاصات حول أهم العوامل المؤثرة في حياة ونشاط الوسط الشبابي . كما توقفو كذلك أمام النجاح الذي حققه المؤتمر التاسع لإتحاد الشبيبة الديمقراطي الذي إحتضنته بغداد في 11 نيسان 2008 حيث أكدت جلساته على ضرورة التنسيق والعمل المشترك لتبني القضايا المطلبية الخاصة بالشبيبة .
وأكد المجتمعون على أن التواصلا الدائم وتبادل الخبرة فيما بينهم ضرورة لا يمكن الإستغناء عنها خصوصاً في فترة التحضير لإنعقاد المؤاتمر القادم لإتحاد الشبيبة الديمقراطي في كردستان العراق .
كما نوقش بإهتمام خاص العلاقات بالمنظمات الشبابية والديمقراطية ومنظمات المجتمع المدني العراقية والأجنبية وخصوصاً العاملة في إقليم كردستان وتم الإتفاق على توجهات ملموسه بهذا الخصوص .
وأختتم الإجتماع بنفس الحماس والحرص الذي بدأ به والرغبة الصادقة من قبل المجتمعين لوضع التوصيات والقرارات بما يخدم مصالح وتطلعات الشبيبة في المساهمة ببناء عراق ديمقراطي فيدرالي موحد
.
الإجتماع المشترك
اربيل 14 أيار 2008

Inga kommentarer: